منتديآت ملتقى بآكستآن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   السبت سبتمبر 17, 2011 6:54 am

ﻟسّتُ متأكدْ منُ وجوُدي . .
فيُ حيآته طويلآ ! لكني مطمَئنْ . .
بأني غرستَ بَدآخله ذكرىَ سَتبقىُ
. . ﻟلأبد







^
^
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
دلعوهآ
مـشـرفـةٍ منتدى البنات ٌ
مـشـرفـةٍ منتدى البنات ٌ



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   السبت سبتمبر 17, 2011 8:57 am

مآهمني شكلكـ ولآآ عمركـ



همني مضمون قلبكـ ..




.


  • ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنی بلوچ
مـشـرفـة منُتدى العـآم
مـشـرفـة منُتدى العـآم



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   السبت سبتمبر 17, 2011 9:53 am



ياطير ياللـي تـرف الجناحيـن
وصـل سلامـي لديـار خلـي



يـاالله تجمـع قلـوب المحبيـن
على الوفاء مابيـن خـل وخلـي




.


Somebody wants you, somebody needs you
Somebody dreams about you every single night
Somebody cant breathe, without you its lonely
Somebody hopes that one day you will see
That somebody's me, that somebody's me, yeah



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   السبت سبتمبر 17, 2011 10:51 am

لا تـبـحــث عنــي لأنــي غيــرت عنوانـــــي ..
ولا تحلم بي لأنك ستفتــح عينيـــك ولــن تراني ..
ولا تــرفع سماعــة الهـــاتف لتكلمنـــــي فقد تقطعـت
جميع الخطوط التــي تــربط بيننا ..
لم يبقى سوى طــريق النسيان







^
^
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
جنی بلوچ
مـشـرفـة منُتدى العـآم
مـشـرفـة منُتدى العـآم



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   السبت سبتمبر 17, 2011 10:54 am

صارت الأبتسامه ،، لدى بعض البشر الآن ،،

من أجل المصالح ،، والنقود

وهذولا البشر ،،

مثلهم الأعلى ،،

المثل اللي يقول ،،

من سار على الدرب ،، وصل

يعني بتفسر آخر ،،صارت الأبتسامه ،، لدى بعض البشر الآن ،،

من أجل المصالح ،، والنقود

وهذولا البشر ،،

مثلهم الأعلى ،،

المثل اللي يقول ،،

من سار على الدرب ،، وصل

يعني بتفسر آخر ،،

من أبتسم ،، على الدراهم ،، حصل



من أبتسم ،، على الدراهم ،، حصل




.


Somebody wants you, somebody needs you
Somebody dreams about you every single night
Somebody cant breathe, without you its lonely
Somebody hopes that one day you will see
That somebody's me, that somebody's me, yeah



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلعوهآ
مـشـرفـةٍ منتدى البنات ٌ
مـشـرفـةٍ منتدى البنات ٌ



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الأحد سبتمبر 18, 2011 9:46 am

لآآآآ تحب بعمق ,,, فعمق حبك " اليوؤوؤوؤم " هو عمق جرحك غدا




.


  • ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البلوشي
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الأحد سبتمبر 18, 2011 7:59 pm

الح’ـــمدالله أني رجل كي لا أعشق الرجــال <==خلصو الرجال لازم نحط الي تبقو في محميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمـ كلهم ـرهم
~๑ ● ● ●باكستاني نشيط ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني نشيط ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الإثنين سبتمبر 19, 2011 9:40 am

لا للمدارس نعم للنت خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنی بلوچ
مـشـرفـة منُتدى العـآم
مـشـرفـة منُتدى العـآم



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:14 am

الليل / والجرح / وأنا / وأنتظارك
على كفوف الغيم .. ننتظرك هناك .!

يمر فينا / فوق [
شباك دارك
]
ياليت تفتح " لهفة الغيم " شباك .!




.


Somebody wants you, somebody needs you
Somebody dreams about you every single night
Somebody cant breathe, without you its lonely
Somebody hopes that one day you will see
That somebody's me, that somebody's me, yeah



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صَدَىْ ـآَ آلهَمَسَ
vip
vip



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:54 pm

pyaar na karna .. pyaar to bas ek dhooka hai
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 6:01 am

لاتلعب على الح ـبلين وتلبس في العشق {ثوبين} ترى إلّي صادق بـ حبّہ عمرهہ مآيحب {آثنين}







^
^
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
جنی بلوچ
مـشـرفـة منُتدى العـآم
مـشـرفـة منُتدى العـآم



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 6:14 am

marez .e . muhabat unhi ka fsana sunatha raha dum neklty niklty




.


Somebody wants you, somebody needs you
Somebody dreams about you every single night
Somebody cant breathe, without you its lonely
Somebody hopes that one day you will see
That somebody's me, that somebody's me, yeah



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صَدَىْ ـآَ آلهَمَسَ
vip
vip



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 3:43 pm

لَيسَ كٌلٌ منْ يبْتَسِمْ [ سعيد ] .. !


فَهُناكَ إِبْتِسَامَهْ تُخفِيْ خَلْفَهاْ
[ جرح ]عظييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 10:51 pm

لاتصيــــر مالــح بالــهجر وانــت ســكــر™ ™ فديــت ألــي فــي بــالــي^.^







^
^
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
البلوشي
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الخميس سبتمبر 22, 2011 6:01 am

ج’ــــااويد احسك تقصدني وه انا الي في بالك صح


من بع’ــدكـ أنـا في ضياع أسلكـ طرـريق الهمـــوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلعوهآ
مـشـرفـةٍ منتدى البنات ٌ
مـشـرفـةٍ منتدى البنات ٌ



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الخميس سبتمبر 22, 2011 7:48 am

..أمشششي على درب الغرام
قصدي ادور لي حبيب
سهرانه وما ودي انام
مجروحه وادور لي طبيب
كل(ن) مع خل وصديق
وانا ولا حد(ن) معاااي
يالله ريحيني برفيق
رفيق ما يدور حبيبه
crying forever.
.




.


  • ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمـ كلهم ـرهم
~๑ ● ● ●باكستاني نشيط ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني نشيط ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الإثنين سبتمبر 26, 2011 6:08 am

سـأدع الدنيـا تفعـل بــيّ مـــا تشـاء ، فـــهـــي " لــن " تتجــرأ ان تفعـل " أكثــر " مِمـآ كتبـــه اللہ لـــيّ . . .

'قـَل لــن يصيبنــا الا مــا كتب الله لنــا..'
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 6:09 am

لولا القمة [ مـا صعدنــا الجبل ]

و لـولا الجنة [ لتركنـا العمل ]

و لـولا رحمة اللـه [ لفقدنـا الأمـل ]







^
^
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
البلوشي
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الخميس سبتمبر 29, 2011 2:36 pm

لولاكـ ما ظني على الع’ـــــوـود غ’ـــنيت :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صَدَىْ ـآَ آلهَمَسَ
vip
vip



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الجمعة سبتمبر 30, 2011 12:32 am

طلبتك .. لـآ تطلـع حرآرة انفـآسسك بحضضـن غيـري :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
çяǎẕγ
~๑ ● ● ●باكستاني كـول ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني كـول ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الجمعة سبتمبر 30, 2011 9:27 am

Every Girls Dream
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صَدَىْ ـآَ آلهَمَسَ
vip
vip



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الجمعة سبتمبر 30, 2011 6:16 pm

مـــــــــــآتمنـــــيت آعـــــششقكك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   الجمعة سبتمبر 30, 2011 11:42 pm

مافي إنسـان راضي بـ حيـاته
ولا في مخـلوق عـايش للأبـد !!
قـالها ربي بـ مٌحكم آيـاته:
[لقـد خلقنـا الإنسـان في كـبد]
بالإستغفار
[ ستسعَدون ]
[ ستنعمونْ ]
[ سترزقونِ ]
من حيث لاتعلمون . . .
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه . . .







^
^
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
صَدَىْ ـآَ آلهَمَسَ
vip
vip



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   السبت أكتوبر 01, 2011 12:49 am

فديـتهه لمـآ ينـــآديني بإسسمي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: ||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.   السبت أكتوبر 01, 2011 1:29 am

عَلِمْتـــنِي الْحــــــيَاة أَن أُسَامِح وَأَعِفـــو لَيْس لَأَنّنِي ضَعـــيَف ..

بَل لِكَي أَطْهَر قَلْبِي مِن الْكـــرَّه وَالْحِقْد .. فَلَا يُوْجَد انْســـان

يَسْتَحـــق بِأَن يَمـــلَأ قــــــــــــلُوبَنا سَوَاد وَمـــرَارَة







^
^
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
 
||..الكتـآبـَـَـَـه ع جـِـِـِدرآنّ المنتٌدىُ..||.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 13 من اصل 14انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 8 ... 12, 13, 14  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت ملتقى بآكستآن :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( منتديات ترفيهية وفنية ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: ~||. العآب ؛ الغآز ؛ تسآلي .||~-
انتقل الى: