منتديآت ملتقى بآكستآن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة فتاة مع السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انــســان
مـشرف َ قـسم آلآدبي
مـشرف َ قـسم آلآدبي



مُساهمةموضوع: قصة فتاة مع السرطان   الثلاثاء يونيو 21, 2011 11:25 am

الفتاة هي نفسها خالتي _الله يرحمها_
بيوم من الايام
دخلت خالتي وقالت لامي:احس بتعب بكل جسمي
امي:روحي افحصي مو زين لج با____
خالتي:لااا ماله داعي اخذ مسكنات وبسس
بعدددددددد سبوع
زاد الالم راحت مع خالي للمستشفى وطلع عندها سرطان انصدموووووو
بيجينا ودعينا لها سافرت للندن للعلاج على حساب الدوله 3 مرات ومرتين على حسابها 4 سنين تعالج
راحت مع امي وخالي
اول سفره 9 شهور وردت ثاني سفره 6 شهور ثالث سفره كانت مجرد تحاليل شهرين رابع سفره هم تحاليل قعدت شهر واسبوعين وثلاث ايام اخر سفره كانت الجرحا العمليه قعدت سنه وشهرين
رجعت وهي متشافيا من السرطان جدي ذبح 25 ذبيحا لسلامتها وجدتي عزمت الكل هذا______الغاليه وعلى سلامتها حلف خال امي ان نروح معاه للشاليه رحنا معاه وكان العيد الوطني اذكر اجرنا بقي_دبابات_وقعدنا نرش على بعض فوم وهي ترش معانا ردت دخلت لانها تعبت وحنا برى بعد نص ساعه جذي سمعنا صراااااااخ وحده من بنات خلاتي:_________ طاحت
قمنا وجت الاسعاف وشالتها وحطوها بالعنايه المركزه ووووووووامي كانت تصلي ويدق التلفون الفجر
امي:الو
الدكتور:السلام
امي:وعليكم السلام منو
الدكتور:هذا بيت ___ال___
امي:اي ليييش___فيها شي
الدكتور:ابي اتكلم مع رجال
امي:انا مؤمنا بقضا لله وقدره قول يادكتور
الدكتور:هي الحين بالانعاش
امي قامت وقعدت خال راحو لها بسس ماااااااااااتت
رجعت امي وقومت خالتي الي انا نايمه معاها بنفس الغرف:ماتت ماتت
خالتي لا حول ولا قوة الا بالله منو
امي:_____ماتت
خالتي :الله يرحمها
انا انصدمت عبالي جذب قعدت اقول بقوم والقاها
قمت الساعه 9 مالقيت احد رحت الصاله فجيت الباب لقيت كل خولاتي وخالات امي وحريم خوال امي وبناتهم سكرت الباب ورحت الحمام بجيت وبجيت واخيير طلعت ورحت صليت ودعيت لها الله يغمد روحا الجنه وخوالي بنو لها مسجد بالسودان
والحمدالله حتى واهي مايتها كان موجود بحسابها 7 الف كان خالي يحضر لعرسه وجدي عطاه هي الالف وقاله هذي هدية ______شوفو حتى واهي بالتراب خيرها واصل سبحان الله اه الله يرحمها
وولد خالتي حلم فيها حلم
انها جت له وقالت له سوره بسس ما اتذكر الايه وما ابي اخربط بكلام الله بسس الي تبينه الايه انها مو ميته هي عند الله
ووحلمت خالتي فيها تدخل بفستان عرس ابيض<<مع العلم انها مو متزوجا>>ويدخل بعدها 11 رجال او 17 ما اتذكر الرقم لان خالتي تقول بهالحدود ما تتذكر وهم لا بسين دشداشه بيضا وكل شي ابيض
ووسالنا شيخ قالنا هذولا اعمالها الصالحه

ورحمها الله
[center][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
على كيفي
~๑ ● ● ●باكستاني فعال ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني فعال ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: قصة فتاة مع السرطان   الخميس يونيو 23, 2011 5:26 am

ثانكس انسان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة فتاة مع السرطان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت ملتقى بآكستآن :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( منتديآت الادبيه ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: ~||. قصص وحكآيآت .||~-
انتقل الى: