منتديآت ملتقى بآكستآن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طفله دمرها الانترنت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انــســان
مـشرف َ قـسم آلآدبي
مـشرف َ قـسم آلآدبي



مُساهمةموضوع: طفله دمرها الانترنت   الأحد يوليو 24, 2011 10:53 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبت لكم قصه عن طفله صغيره لم يتجاوز عمرها 10سنوات واسمها حنان كانت هذي الطفله مع احد صديقاتيها في المدرسه وكانت تقول لها صديقتها ساره وطبعا اسم صديقتها ساره وقالت لها ساره لهذي الفتاة التي اسمها حنان قالت ساره
ساره: حنان انتي عندك كميوتر ؟
حنان : ايوه عندي كميوتر بس مو حقي حق العائله كله
ساره : طيب تعرفي للكميوتر ؟
حنان :لا ماعرفه
ساره: طيب انا حجيلك بيبتك وراح اعلمك كيف تستخدمينه موافقه
حنان : ايوه موافقه
ساره : بس امانه لاتخبري احد اني حجيلك
حنان: خلاص طيب بس متى وساعه كم؟
ساره: الساعه ........... اليوم..........
واتفقت ساره مع حنان انها حتجيلها للبيت
وبعدين الساعه كدا ............. واليوم كدا............ جئت ساره لبيت حنان
ساره: مرحبا حنان كيف الحال ؟
حنان: بخير وانتي ؟
ساره : بخير
سلمت ساره على ام حنان ودخلو الغرفه الخاصه بالكميوتر
ساره: حعلميك كيف تشغلين الكميوتر
حنان :طيب
ساره: دا الحين سكري الباب !!!
حنان : طيب
وسكرت حنان الباب !!!!!!!!!!!
وفتحو الكميوتر وشغلوه .............الخ
وبعدين قالت ساره لحنان
ساره: حنان انتي يعني ماتكلمين احد ماتكلمين اولاد
حنان :يعني ايش ؟ اكلم اولاد
ساره: سهل كذا يعني تكلمي اولاد وكذا وكذا............الخ
حنان : بس هذا شي ممكن حرام وعيب!!!
ساره : لاتخافي هذا شي عادي انا ابوي شرالي لابتوب ودخلت واكلم ناس ويقلولي كذا وكذا
حنان : طيب ايش المطلوب مني؟
ساره :ادخلي وكلمي ناس كذا وكذا وهم يقلولك كلام كذا وكذا
حنان : طيب بس اخواني واخواتي لو يعرفو قتلوني
ساره: لاتخافي اصلا راح يشك بهذا او هذا يله خلاص ادخلي
حنان : طيب خلاص راح ادخل
وعلمتها ساره كيف تكلم البنات والاولاد وصارت حنان تدخل وتكلم وتكلم الاولاد والبنات وكانت تقول انا اسمي كذا....... عمري كذا....
وكانت حنان تفضح نفسها بشكل غير طبيعي وكل ماقامت من النوم وجائت من المدرسه على طول على الكميوتر !!! تقفل الباب وتكلم وتكلم وتقعد 24 ساعه على الكميوتر ودقت اختها الباب قالت اختها
الاخت: حنان افتحي الباب انا عندي بحث بالكميوتر بسرعه افتحي
حنان : طيب طيب بس شوي
وتضحك حنان وتفضح نفسهاودخل احد اولاد الشياطين قالها
الولد:ممكن رقمك؟
حنان: بس انا ماعندي رقم
الولد : طيب ايميلك
حنان : ايش هو الايميل اصلا مابعرفوه ولا عندي الايميل
الولد:طيب ايميل احد من اهلك؟
حنان :طيب ايميل اختي هذا هو ................الخ
وحنان اعطت الولد الي يبيه ايميل اختها ويوم حنان راحت للمدرسه فتحت اختها ايميلها وبعدين لقت شخص اسمه كذا وكذا واضافته وبعدين وسكرت الايميل على طول وجاء اخوها ودخل يفتش لقى ان في احد هنا من اهل البيت يكلم اولاد وبنات وبعدين يفكر يفكر مالقى مين الي يدخل ويكلم الناس ومرت حنان والايام على هذا الحال يعني مر 7 شهور وحنان تكلم وتكلم الناس وبعدين فتحت اختها الايميل لقت هذا الشخص متاح وكلمها الشخص وقالها
الولد: انتي لك اخت اسمها حنان ال......... الخ
اخت حنان: اي بس شلون عرفت؟
الولد: اختك كذا وكذا وتكلمني وتقولي وعطتني ايميلك
اخت حنان: وش
الولد: اختك هي السبب فضحت نفسها
اخت حنان: وش
وذهبت اخت حنان ولقت حنان بالغرفه نايمه صحتها قالتلها ياحقيره ياوسخه ......... الخ
حنان: ايش فيه ايش المشكله؟
الاخت : بعلمك ايش المشكله ياقذره
حنان : ايش فيه اخلعتيني!!!!
وقاالتلها الاخت كل القصه
الاخت: ليش تعميلي كذا ياحنان انتي بنت صغيره مايصير تعملي كذا عيب
حنان : بس هدي مش انا!
الاخت: ياكذابه ياقليلة الادب حاعلم اخوي
والاخت علمت الاخ والاخ هاوش وضرب حنان
وراح الاخ لبو حنان وقال
الاخ : بنتك هذي كذا وكذا
الاب : ايش جيبولي ايها
وضربها ضرب ضرب مش طبيعي قالها تفضحينا تنزلي شرفنا للارض يا قليلة الادب
حنان: بس يايبه
ماعطها فرصه للكلام ابدا ضربها ضرب وهربت للغرفه دعت ربهاوقالت يارب هدي مش انا هدي صديقتي علمتني هذا الشي تكفى يارب خل ابوي يسامحني
بس لسه ابو حنان ماسمحها وتبرا منها وهذي قصه واقعيه للاسف حتى اطفالنا المسلمين كدا
لاتنسون الردود




.

..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بآكستآنيه وافتخر
~๑ ● ● ●باكستاني كـول ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني كـول ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: طفله دمرها الانترنت   الأحد يوليو 24, 2011 11:24 pm

.يعطيك العافيه على القصه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طفله دمرها الانترنت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت ملتقى بآكستآن :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( منتديآت الادبيه ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: ~||. قصص وحكآيآت .||~-
انتقل الى: