منتديآت ملتقى بآكستآن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبارك بحالة نفسية سيئة بعد إبلاغه بمكان وموعد محاكمته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: مبارك بحالة نفسية سيئة بعد إبلاغه بمكان وموعد محاكمته   الأربعاء أغسطس 03, 2011 1:14 am

تتم بأكاديمية الشرطة بالقاهرة يوم الاربعاء القادم وسط إجراءات أمنية مشددة
شرم الشيخ - وكالات:
أكد الدكتور محمد فتح الله مدير عام مستشفي شرم الشيخ الدولي ان الرئيس السابق حسني مبارك لم يعلم بقرار محاكمته بأرض المعارض أو أكاديمية الشرطة بالقاهرة إلا صباح الجمعة، من زوجته سوزان ثابت التي حرصت على إبلاغه الخبر بحضور الأطباء المشرفين على علاجه.
وذكرت جريدة "الجمهورية" ان مدير المستشفى وصف حالة مبارك النفسية بأنها سيئة للغاية ومازال فاقدا للشهية بينما استقر ضغط الدم عند 120/80 والحرارة عند 37.
وأوضح الدكتور عاصم عزام المشرف على علاج مبارك ان لجنة من الطب الشرعي ستقرر جاهزيته للترحيل إلى القاهرة بينما لم تتلق مديرية الأمن أية تعليمات حتى الآن بخصوص ذلك.ورجح اللواء محمد نجيب مدير الأمن حدوث الترحيل بطائرة اسعاف طائر عسكرية أو تابعة للصحة سواء من مهبط الهليكوبتر خلف المستشفي أو مطار شرم الشيخ.
من ناحية أخرى قضي عمر حفيد مبارك أمس معظم ساعات النهار مع الرئيس السابق الذي تبادل معه الحديث مازحا وتحاول سوزان معه العودة لتناول الطعام ونجحت في جعله يأكل ويشرب ولكن بكميات قليلة.
بينما ساد الهدوء شرم الشيخ أمس ولم يخرج أحد للتظاهر حول المستشفي نظرا لسفر الشباب إلى مليونية "لم الشمل" وابدى المواطنون ارتياحهم بتحديد مكان محاكمة مبارك وتوقع الخبراء عودة سريعة لمعدلات التدفق السياحي لمدينة السلام.
وقررت السلطات القضائية في مصر نقل محاكمة مبارك، ونجليه علاء وجمال، وعدد من كبار الشخصيات مثل وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، من مركز المعارض بمدينة نصر إلى أكاديمية الشرطة في "القاهرة الجديدة،" مشيرة إلى أن قرارها هذا جاء "بصورة نهائية."
وقال المستشار السيد عبدالعزيز عمر، رئيس محكمة استئناف القاهرة، إن المحاكمة التي ستشمل أيضاً رجل الأعمال الهارب حسين سالم، وستة من كبار معاوني العادلي وقيادات الأجهزة الأمنية، ستعقد الأربعاء، ما يعني أن التعديل اقتصر على مكانها ولم يشمل موعدها.
ولفت عمر واكد وزير العدل المستشار محمد عبدالعزيز الجندي امس ان المحاكمة ستتم في اكاديمية الشرطة الثالث من شهر اغسطس القادم .وقال الوزير انه تم التنسيق مع وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي للمحاكمة وتنظيم عملية الدخول واستيعاب المحامين والاعلاميين واسر الشهداء .
وبرر نقل المحاكمة من ارض المعارض الي الاكاديمية لعدم وجود قاعة مؤمنة بشكل جيد تستوعب جلسة المحاكمة نافياً أي حديث حول عقد جلسة المحاكمة في شرم الشيخ مؤكداً علي انها ستتم داخل القاهرة.
ذا وقد اعلنت الصفحة الرسمية ل "مجلس الوزراء" ما نصه : رئيس استئناف القاهرة: محاكمة مبارك والعادلي ونجليه علاء وجمال ورجل الأعمال الهارب حسين سالم، ستعقد في أكاديمية الشرطة والمقرر لها 3 أغسطس.
ونقل التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمي، إلى أن المستشار أحمد فهمي رفعت، رئيس محكمة جنايات القاهرة الذي سيباشر محاكمة المتهمين في تلك القضية، سوف يعقد مؤتمرا صحفيا ظهر الأحد يعلن خلاله تفاصيل إجراءات المحاكمة وتنظيم عمليات دخول من لهم حق حضورها.
وكانت وزارة العدل المصرية قد أعلنت الخميس أن محاكمة مبارك - الذي يواجه قضايا تتعلق بالضلوع في قتل محتجين والتورط بقضايا فساد - ومن معه، ستجري داخل مبنى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بأرض المعارض بالقاهرة، قبل أن يصار إلى تعديل المكان السبت.
وكانت النيابة العامة قد أمرت بتوقيف كل من حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، ومساعده أحمد رمزي، الرئيس السابق لقوات الأمن المركزي، ومدير مصلحة الأمن العام السابق، عدلى فايد، ومدير جهاز مباحث أمن الدولة السابق حسن عبدالرحمن، ومدير أمن القاهرة السابق إسماعيل الشاع، وعدد آخر من كبار الضباط.
وتتهم النيابة العامة المتهمين السبعة بأنهم "بيتوا النية وعقدوا العزم" على قتل متظاهرين في ثورة 25 يناير ، كما اتخذوا فيما بينهم قرارا في لقاء جمعهم قبل الأحداث بتحريض بعض أفراد وضباط الشرطة الذين تقرر اشتراكهم في تأمين تلك المظاهرات على التصدي للمتظاهرين بالقوة والعنف بإطلاق أعيرة نارية وذخيرة حية.كما تشمل التهم الفشل في رصد تحركات بعض العناصر الأجنبية وخطتهم في اقتحام بعض السجون لتهريب مساجين، والاشتباه بقيام العادلي بإصدار أوامر بقطع خدمة اتصالات الهواتف المحمولة الخاصة بجميع الشركات المصرح لها.


--------------------------------
مادري ليههُ حزنت عليههُ
بس بنفس الوقت يستاهل
عشان الرئيس اللي بعدوا يتعظ
وكان بيعمل اشياء يستحق يعاقب عليها
بس اتمنى ماتصل للإعدام
---------------------------------

آلمصصدر*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
شوشو
~๑ ● ● ●باكستاني نشيط ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني نشيط ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: مبارك بحالة نفسية سيئة بعد إبلاغه بمكان وموعد محاكمته   الأربعاء أغسطس 03, 2011 2:31 am

مدري ايش اقول يحزن ولامايحزن بس افضل يتعاقب تسلم على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البلوشي
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●
~๑ ● ● ●باكستاني مميز ~๑ ● ● ●



مُساهمةموضوع: رد: مبارك بحالة نفسية سيئة بعد إبلاغه بمكان وموعد محاكمته   الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:10 pm

والله حرام عليهم المصاريه خربو مصر بعدين المشكله كانت في قطاع الشرطه بس <== على قولت واحد من العيال الأدارهـ المصريه فااشله بكل مكان سواء محل ملابس او مطعم او مؤسسه او دوله <== يعني يسير رأيسهم لبناني مثلا



يسلمو اخوي جااويد على الطرح الرائع والله يقوم حسني بسلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ρяɪиcє
مدير الموقع
مدير الموقع



مُساهمةموضوع: رد: مبارك بحالة نفسية سيئة بعد إبلاغه بمكان وموعد محاكمته   الخميس أغسطس 04, 2011 12:59 pm

.شو شو والله حتى انا ما ادري زيك بس احسه مسكين


واو يا حظه لو يمموت بهشر رمضان


ههههه ربي يعآفيك خيو ومنورين


^_^
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pakistan.ahlamuntada.com
 
مبارك بحالة نفسية سيئة بعد إبلاغه بمكان وموعد محاكمته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت ملتقى بآكستآن :: `·.¸¸.·¯`··._.· ( الاخبار والاحدآث المهمه ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: ~||. هنا وهنآك .||~-
انتقل الى: